الحريري "يغرد" حول لقائه بالعاهل السعودي والسعودية تنشر فيديو

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jh2s

قال رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري، في تغريدة يوم الإثنين على موقع تويتر، "تشرفت اليوم بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في مكتبه بقصر اليمامة".

واستقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم الاثنين، رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض الأوضاع على الساحة اللبنانية، بحسب ما أفادت به وكالة "تاس".

وحضر اللقاء، وزير الداخلية، عبد العزيز بن سعود بن نايف، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء، مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية، عادل الجبير، ووزير الدولة لشؤون الخليج العربي، ثامر بن سبهان السبهان.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أعلن استقالته في كلمة متلفزة من الرياض، هاجم فيها إيران و"حزب الله"، معتبرا أن الأجواء الحالية في لبنان تشبه الأجواء التي سبقت اغتيال والده رفيق الحريري.

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله قد تساءل، يوم الأحد، عن مصير الحريري وقال "هل يستطيع العودة من السعودية إلى لبنان أم أنه موقوف لديها؟".

وأضاف نصر الله: "اليوم عندما يحكى في لبنان عن القلق على شخص الحريري وهل هو موقوف؟ وهل يستطيع العودة إلى لبنان؟ فهذه أسئلة مشروعة، لأنك عندما ترى الأمير متعب ابن الملك السابق(عبد الله) والوليد بن طلال وكبار أبناء الملوك وأحفادهم في السجون، فمن المشروع أن نسأل عن مكان وجود رئيس حكومتنا".

المصدر: وكالات + تويتر

ياسين بوتيتي