بالصور.. الجيش المصري يحبط هجوما إرهابيا في سيناء ويصفي 5 مسلحين

أخبار العالم العربي

بالصور.. الجيش المصري يحبط هجوما إرهابيا في سيناء ويصفي 5 مسلحينقوات الأمن المصري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jgkg

‏تمكن الجيش المصري، اليوم الخميس، من تصفية 5 إرهابيين، وإصابة 6 آخرين، وتدمير سيارة دفع رباعي، خلال عملية أمنية في شمال سيناء، حسبما أفادت مراسلة RT.

وأكد بيان صادر عن القوات المسلحة المصرية أن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني بالتعاون مع القوات الجوية، واصلت إحكام سيطرتها الأمنية على مناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء.

 وتمكنت القوات من إحباط محاولة فاشلة للهجوم على إحدى النقاط الأمنية، حيث تم رصد محاولة تسلل مجموعة من العناصر الإرهابية المسلحة لمحيط الكمين ومبادرتهم بإطلاق النيران، ما أدى إلى فرار تلك العناصر والاختباء في أماكن قريبة، وعلى الفور طاردت القوات الجوية العناصر الإرهابية الهاربة وتم استهدافهم.

 تجدر الإشارة إلى أن مصر كانت قد عاشت الشهر الماضي على وقع عملية إرهابية مشينة حصدت أرواح العشرات من الجنود والضباط تاركة ألما وحسرة في نفوس أهاليهم والمصريين عموما.

حيث هاجم من يشتبه بأنهم متشددون، بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة، قوة أمنية في الصحراء الغربية، توجهت لإلقاء القبض عليهم، وقالت وزارة الداخلية إن 11 ضابطا و4 مجندين وعنصر شرطة قتلوا بالهجوم، وأصيب 13 من الضباط والجنود، لكن مصادر أمنية قالت إن 52 من الضباط والجنود لقوا حتفهم وأصيب 6 آخرون.

المصدر: وكالات

رُبى آغا

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

شاهد.. تجارب ناجحة لصاروخ كينجال الخارق