الملك سلمان يوجه باستضافة سيدة إندونيسية عمرها 104 سنوات

أخبار العالم العربي

الملك سلمان يوجه باستضافة سيدة إندونيسية عمرها 104 سنوات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j7ob

وجه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، باستضافة معمرة إندونيسية تدعى مريم مرغاني محمد، تبلغ من العمر 104 سنوات، ومرافقيها، ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت وكالة "واس" السعودية الرسمية أن هذا القرار يأتي "تقديرا لحالتها الصحية، التي تتطلب العناية الفائقة والاهتمام اللازم" إزاء السيدة الإندونيسية، التي وصلت إلى السعودية لأداء مناسك الحج.

وأشارت الوكالة إلى أن مرغاني محمد قد توجهت بالشكر والثناء إلى العاهل السعودي "على هذه الاستضافة، وعلى ما حظيت به من عناية ورعاية وتقديم التسهيلات والخدمات المميزة لها"، فيما أكدت المسنة الإندونيسية "أن هذا الاهتمام هو تجسيد لمدى العناية، التي توليها المملكة لضيوف الرحمن وما توفره من خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين"، حسب الوكالة السعودية.

 وقد عبرت مرغاني محمد، حسب "واس"، عن شعورها بالغبطة والثناء لهذه الاستضافة، ولوصولها سالمة إلى الأماكن المقدسة، موضّحة "أن الله أكرمها بهذه العناية والرعاية ممّن نذر نفسه لخدمة حجاج بيت الله الحرام من كل مكان، سائلة الله أن يُجزل المثوبة لمقام خادم الحرمين الشريفين وأن يجعل ذلك في موازين أعماله".

المصدر: واس + الرياض

رفعت سليمان