قائد الجيش البحريني يعقد اجتماعا مع قائدي "درع الجزيرة" و"الحرس الملكي"

أخبار العالم العربي

قائد الجيش البحريني يعقد اجتماعا مع قائدي القائد العام لقوة دفاع البحرين يلتقي قائد "درع الجزيرة"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j0cd

أعلن القائد العام لقوة دفاع البحرين الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أن قوات درع الجزيرة المشتركة سد قوي منيع في وجه كافة التحديات، مؤكدا أنها توفر سبل الأمن والأمان والاستقرار للخليج.

وتأتي تصريحات قائد القوات المسلحة البحرينية قبل ساعات من انتهاء المهلة التي منحتها الدول المقاطعة لقطر للاستجابة لمطالبها.

واستقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح الثلاثاء اللواء الركن حسن بن حمزه الشهري قائد قوات درع الجزيرة المشتركة، بحضور الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان وغيره من المسؤولين العسكريين، كما استقبل قائد الحرس الملكي العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وخلال لقائه بقائد قوات درع الجزيرة المشتركة أشاد آل خليفة بالجهود الطيبة التي تبذلها قوات درع الجزيرة في ترسيخ وحدة الهدف والمصير وهي ترجمة صادقة للخصائص الواحدة والأهداف المشتركة لدى مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الماضي والحاضر والمستقبل.

وفي لقائه مع قائد الحرس الملكي أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالجهود الطيبة للشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وعمله الدؤوب في كل ما من شأنه تحقيق المزيد من التطور والتقدم الإداري والقتالي بالحرس الملكي.

المصدر: "وكالة أنباء البحرين"

ياسين المصري

الأزمة اليمنية