الطيران السوري يدمر أكبر موقع لداعش في البلاد

أخبار العالم العربي

الطيران السوري يدمر أكبر موقع لداعش في البلادمقاتلة سورية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iq2r

قصفت طائرات سورية أكبر مواقع تنظيم "داعش" في مدينة الرقة السورية، بعد تبادل معلومات عبر اللجنة الرباعية لتبادل المعلومات الاستخبارية. 

وأعلنت خلية الإعلام الحربي في العراق اليوم، في بيان، أنه "بناء على معلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومن خلال اللجنة الرباعية لتبادل المعلومات الاستخبارية وجهت القوة الجوية السورية سلسلة ضربات استهدفت مقرات عصابات داعش الإرهابية في الرقة السورية"، معتبرة أنها "أكبر مواقع تضم قيادات بارزة من الإرهابيين في سوريا من الانغماسيين والانتحاريين والاقتحامييين".

وتابع البيان أن تلك الضربات "أسفرت عن تدمير مقر للحسبة تابع لعصابات داعش الإرهابية في الرقة السورية"، مشيرا إلى أنها أسفرت أيضا عن تدمير مقر لما يسمى ديوان المال تابع لداعش في الرقة السورية، وما يسمى بهيئة الإفتاء الشرعية التابع لتلك العصابات في الرقة"... "كما أدت الضربات إلى تدمير مقر ما يسمى ديوان الاقتصادية التابع لعصابات داعش، فضلا عن وكرين مختلفين يوجد فيهما قياديان من تلك العصابات في الرقة".

وسبق أن أعلنت خلية الإعلام الحربي السبت، أن القوة الجوية السورية نفذت سلسلة ضربات استهدفت مقرات عصابات "داعش" في الرقة والبوكمال وقرية الدشيشة القريبة من الحدود العراقية، مبينة أن ذلك جاء من خلال اللجنة الرباعية لتبادل المعلومات الاستخبارية.

المصدر: السومرية

الأزمة اليمنية