بو حبيب للافروف: أطلب منكم المساعدة في إيجاد حلول لمشكلات لبنان

أخبار العالم العربي

بو حبيب للافروف: أطلب منكم المساعدة في إيجاد حلول لمشكلات لبنان
وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rsid

أعلن وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب في مستهل لقاء جمعه في موسكو بنظيره الروسي سيرغي لافروف اليوم الاثنين، عن تعويل لبنان على دعم روسيا في حل صعوباته المتراكمة.

وقال بو حبيب أثناء محادثات يجريها مع نظيره الروسي سيرغي لافروف في موسكو اليوم الاثنين: "أنوي اليوم الاطلاع منكم على رؤيتكم الدولية والإقليمية وعرض الأوضاع في لبنان والصعوبات التي تواجهه أكان على المستوى السياسي أو الاقتصادي، طالبا منكم المساعدة بشكل مباشر وبواسطة أصدقاء موسكو الإقليميين لإيجاد حلول لمشاكله.

وشكر بو حبيب لافروف على تمنياته الطيبة للبنان بمناسبة عيد استقلاله الذي يحتفل به اليوم 22 نوفمبر، وكذلك تمنياته الشخصية له في عيج ميلاده.

وكانت الخارجية الروسية أفادت السبت الماضي بأن المحادثات بين لافروف وبو حبيب ستركز على تطور الأوضاع في لبنان والساحة السورية.

وذكرت الوزارة في بيان أن الوزيرين سيناقشان أيضا الوضع في سوريا وقضية عودة اللاجئين السوريين"، إضافة إلى تطرقهما إلى تسوية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وأكد البيان دعم روسيا لجهود الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي لتجاوز الأزمة الاجتماعية والاقتصادية الحادة التي تعيشها البلاد.

المصدر: موقع وزارة الخارجية الروسية

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا