مصر.. شاهدة عيان تكشف تفاصيل جديدة عن ميكروباص الساحل

أخبار العالم العربي

مصر.. شاهدة عيان تكشف تفاصيل جديدة عن ميكروباص الساحل
النيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rhsj

كشفت مها الهلالي إحدى شهود العيان على واقعة سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل في مياه النيل في العاصمة المصرية القاهرة ظهر الأحد الماضي.

وأوضحت الهلالي في تدوينة عبر "تويتر": "اللي حصل امبارح إن عديت من المكان دا بالظبط بيني وبين السور عربيتين، وشفت غبار كتير طالع من الجزء المكسور من السور، وناس واقفة عنده وناس بتجري، وبتقول لسه الميكروباص واقع حالا بالناس، واللي اتقال بقا إنها خدت السور، ونزلت دا كلام فاضي لأنهم أكدوا أن مكانش في سور".

مصر.. شاهدة عيان تكشف تفاصيل جديدة عن ميكروباص الساحل

ولفتت إلى أن "لون الميكروباص الذي سقط من أعلى كوبري الساحل في النيل كان أبيضا، وأن الحادث كان في الساعة الثانية ظهرا وبالفعل مكروباص سقط من هذا المكان".

مصر.. شاهدة عيان تكشف تفاصيل جديدة عن ميكروباص الساحل

وتابعت قائلة:‏ ‎‎"في حاجة مش مظبوطة والله يا إما اللي كانوا واقفين دول عفاريت ضللو الحكومة والشرطة وأنا وأي حد عدي وشاف الهرجله دي".

جدير بالذكر أن السيدة التي تدعى مها الهلالي أغلقت حسابها على العموم.

وتداول منذ أيام خبر سقوط سيارة ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل، وأنه ليس هناك أي أثر للسيارة ما أثار الغموض والغرابة لدى العديد من الأشخاص.

إلى ذلك، أفاد موقع "صدى البلد" المصري بأن فرق البحث ما زالت مستمرة في عملها بالاشتراك مع كافة الأجهزة الأمنية المختلفة لكشف ملابسات حادث ميكروباص الساحل.

إلى ذلك، كشف مصدر أمني حقيقة الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا بانتشال ميكروباص الساحل، مؤكدا أن تلك المعلومات عارية من الصحة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا