أقوى أسلحة الجيش المصري تشارك في مناورات عسكرية ضخمة

أخبار العالم العربي

أقوى أسلحة الجيش المصري تشارك في مناورات عسكرية ضخمة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/raov

نشرت القوات المسلحة المصرية، فيديو لمشاركة الجنود المصريين في فعاليات التدريب المشترك "النجم الساطع 2021 " بإحدى القواعد الجوية بأقوى الأسلحة المصرية.

وشهد وزير الدفاع المصري محمد زكي عدد من الأنشطة التدريبية ضمن فعاليات التدريب المشترك "النجم الساطع 2021 " بإحدى القواعد الجوية المصرية والتي تنفذها عناصر من القوات الجوية للدول المشاركة في تدريبات "النجم الساطع 2021" التي تعد أضخم تدريبات تنفذها مصر.

واستمع وزير الدفاع المصري إلى شرح تفصيلي تضمن الأنشطة التدريبية التي يتم تنفيذها للوقوف على مدى جاهزية واستعداد الطيارين والأطقم الفنية والإطمئنان على مستوى التدريب والحالة الفنية والإدارية للأفراد في حضور كافة العناصر المشاركة بالتدريب من مختلف القواعد الجوية عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

كما شاهد بيانا عمليا لتجهيز وإقلاع ما يقرب من 85 طائرة من الطائرات المقاتلة المشاركة في تدريبات "النجم الساطع 2021" من القواعد الجوية المختلفة لتنفيذ أنشطة تدريبية مخططة بمناطق التدريب الجوي.

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا