الحكومة اليمنية: تصرفات الحوثيين للاستيلاء على الممتلكات باطلة

أخبار العالم العربي

الحكومة اليمنية: تصرفات الحوثيين للاستيلاء على الممتلكات باطلة
اجتماع لمجلس الوزراء اليمني المعترف به دوليا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/r6km

حذرت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا المواطنين من التعامل مع جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) من أي معاملات متعلقة بالأموال والممتلكات.

وجاء في بيان نشرته رئاسة مجلس الوزراء اليمنية على صفحتها في "تويتر" أن الحكومة "تحذر المواطنين ورجال الأعمال والجهات المحلية والإقليمية والدولية من التعامل أو التعاون أو تقديم أي تسهيلات من أي نوع لمليشيا الحوثي بهدف الاستيلاء والاستحواذ والتصرف غير المشروع في الأموال والممتلكات العامة والخاصة، سواء بالبيع أو الشراء أو المشاركة في إدارة تلك الأموال".

وأشار البيان إلى أن الحكومة تجدد "تأكيدها على بطلان كافة التصرفات التي قامت وتقوم بها مليشيا الحوثي للاستحواذ والاستيلاء على تلك الأموال والممتلكات سواء بالبيع أو الشراء أو المشاركة بإدارتها، مؤكدة بأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لملاحقة مرتكبي تلك الجرائم التي لا تسقط بالتقادم وفقا للقانون".

وأضافت الحكومة أنها ستلاحق "مرتكبي تلك الجرائم أو من اشترك أو تماهى معها بأي شكل كان، جنائيا وقضائيا على كافة الأصعدة محليا ودوليا"، مع وضعهم كيانات وأفرادا "على القوائم السوداء المطلوبين داخليا وخارجيا".

 

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا