بعد تأكيد السيطرة عليه.. المسماري ينفي اندلاع حريق داخل مقر القيادة العامة للجيش

أخبار العالم العربي

بعد تأكيد السيطرة عليه.. المسماري ينفي اندلاع حريق داخل مقر القيادة العامة للجيش
ليبيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qrlk

نفى اللواء أحمد المسماري الناطق باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، نشوب حريق داخل مقر القيادة العامة للقوات المسلحة بمنطقة الرجمة.

وقال المسماري في تدوينة على "فيسبوك": "بعد التأكد من وحدة المطافيء بمقر القيادة العامة بمنطقة الرجمة، تبين أنه لا يوجد حريق وأن الخبر المتداول عار عن الصحة".

وكان اللواء أحمد المسماري قد أكد مساء الاثنين السيطرة على حريق شب داخل مقر القيادة العامة في منطقة الرجمة من قبل وحدة المطافي التابعة للقيادة.

وقامت الصفحة بحذف المنشور الأول الذي تناقلته وسائل الإعلام، حيث قال المسماري في منشوره المحذوف من الصفحة إن "وحدة المطافي بالقيادة العامة تسيطر على حريق شب داخل مقر القيادة العامة بمنطقة الرجمة وذلك نتيجة ماس كهربائي ولا توجد أي أضرار بشرية او مادية بالموقع".

جدير بالذكر أن قناة "218" الليبية كانت قد أفادت نقلا عن مصادرها الخاصة مصدر مساء يوم الاثنين بأن حريقا اندلع في مقر القيادة العامة  للجيش الوطني الليبي بسبب ماس كهربائي.

المصدر: وسائل إعلام ليبية

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا