إسرائيل تعلن قصفها مقرات قيادية واستخباراتية لـ"حماس" في غزة

أخبار العالم العربي

إسرائيل تعلن قصفها مقرات قيادية واستخباراتية لـ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qe3g

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس عن قصفه مزيدا من الأهداف التابعة لحركة "حماس" في قطاع غزة، على خلفية استمرار التصعيد العسكري الحاد بين الطرفين.

وذكر الجيش الإسرائيلي أن طائرات حربية تابعة له شنت غارات على أربع غرف عمليات في مختلف أنحاء قطاع غزة يستخدمها قيادات كبار في "حماس"، منهم نائب قائد "فوج جباليا" التابع للحركة.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أن هذه الغرف استخدمت لإدارة الهجمات الصاروخية الأخيرة من القطاع على مدن إسرائيلية.

كما أشار الجيش الإسرائيلي إلى أنه شن أيضا غارة جوية على مقر مهم لاستخبارات "حماس" كان فيه العشرات من عناصر الحركة، قائلا إن هذا الموقع كان يعد مركزا قياديا رئيسيا للحركة في أنشطتها الاستطلاعية.

كما نشر الجيش الإسرائيلي على حسابه في "تويتر" صورة تظهر 14 مسؤولا في "حماس" وحركة "الجهاد الإسلامي" زعم أنه قتلهم منذ مطلع الأسبوع الجاري.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف خلال الأيام الثلاثة الأخيرة 750 هدفا في قطاع غزة، منها 33 نفقا و160 منصة صاروخية وأربعة مبان متعددة الطوابق، مضيفا أنه قتل خلال هذه الفترة 60 مقاتلا في "حماس" و"الجهاد الإسلامي" بينهم قيادات.

المصدر: تايمز أوف إسرائيل + Vesty + RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا