نتنياهو قبل عقد "الكابينت": نحمي إسرائيل من الأعداء في الخارج والمشاغبين في الداخل

أخبار العالم العربي

نتنياهو قبل عقد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qdqc

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي أنه سيعقد اليوم الأربعاء اجتماعا للمجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينت" لبحث "التطورات الصعبة" التي حصلت في الأيام الأخيرة.

وأكد نتنياهو، خلال جلسة عقدها لتقييم الوضع في مدينة عكا التي شهدت الليلة الماضية اضطرابات على خلفية التصعيد الإسرائيلي-الفلسطيني الأخير، أن الكابينت سيناقش خاصة استهداف عربة تابعة للجيش الإسرائيلي بصاروخ مضاد للدروع في غلاف غزة، ما أسفر عن مقتل أحد جنودها على الأقل وإصابة اثنين آخرين.

وصل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم إلى مركز الشرطة في عكا لحضور جلسة تناولت تقييم الأوضاع في أعقاب الأحداث التي...

Posted by ‎رئيس الوزراء الاسرائيلي‎ on Wednesday, May 12, 2021

وتعهد رئيس الحكومة الإسرائيلية باستعادة الحكم والقانون في المدن الإسرائيلية "بقبضة حديدية إذا لزم الأمر من خلال كافة القوات اللازمة وكافة الصلاحيات المطلوبة"، مشددا على أن اندلاع أعمال الشغب في بعض المدن الإسرائيلية مؤخرا يمثل أمرا غير مقبول.

وقال نتنياهو إن أي جهة رجحت أنها ستجد القيادة الإسرائيلية غير موحدة أو غير قوية حاليا أخطأت في حساباتها، وتابع: "نحن هنا ونحن نضع كامل ثقلنا وقوتنا في سبيل الدفاع عن دولة إسرائيل سواء من الأعداء الخارجيين أو المشاغبين الداخليين".

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا