سامسونغ تطرح هاتفها الذكي القابل للطي في يناير المقبل

العالم الرقمي

سامسونغ تطرح هاتفها الذكي القابل للطي في يناير المقبل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jj8g

أشار تقرير جديد إلى بعض تفاصيل هاتف سامسونغ الذكي الجديد القابل للطي، والذي كثرت الشائعات حوله منذ وقت سابق من هذا العام، ويعتقد بأنه سيحمل اسم "غالاكسي إكس".

وقد كشفت صفحة "support page" على موقع شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، عن جهاز غالالكسي إكس، مما يشير إلى أن الشركة تستعد لطرح الجهاز الجديد قريبا.

ورصد الجهاز لأول مرة من قبل الموقع الهولندي "Mobiel Kopen"، إلا أن الموقع لم يقدم أي تفاصيل تقنية عن الهاتف سوى رقم الموديل وهو "SM-G888N0"، ومع وجود الرمز "N0" فإنه من المرجح بأن الجهاز سيطرح للبيع فقط في كوريا الجنوبية.

ومن المنتظر أن تكشف سامسونغ النقاب عن جهاز غالاكسي إس 9 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية في يناير المقبل، والكثيرون يتوقعون أن تقوم سامسونغ في الوقت نفسه، بعرض النموذج الأولي لجهاز غالاكسي إكس الجديد خلال هذا الحدث الذي ينطلق سنويا في لاس فيغاس، في الفترة ما بين 9 إلى 12 يناير.

ويأتي الخبر بعد أن كشف موقع "Lets Go Digital" عن مجموعة من الرسومات التي قدمتها سامسونغ إلى مكتب الملكية الفكرية الكورية للحصول على براءة الاختراع، الشهر الماضي.

وتشير الرسومات إلى أن غالاكسي إكس سيكون له تصميم بشاشتي عرض إحداهما قابلة للطي، وفي وقت سابق من هذا العام، ألمح كوه دونغ-جين، رئيس قطاع الأعمال للهواتف المحمولة في سامسونغ، إلى أن الشركة ستطلق هاتفا ذكيا مع شاشة عرض قابلة للثني، بحلول العام 2018.

المصدر: ميرور

فادية سنداسني

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

ترامب يهاجم إيران وملفات الشرق الأوسط الساخنة على مائدة الجمعية العامة