آبل تتأخر في طرح "HomePod"

العالم الرقمي

آبل تتأخر في طرح
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jixy

اعترفت شركة آبل أنها غير قادرة على إطلاق مكبرات "HomePod" المنزلية الذكية قبل بداية العام المقبل.

وفي مقابلة مع قناة CNBC قال الخبراء في الشركة: "ننتظر بفارغ الصبر الوقت الذي سيكون فيه الناس قادرين على استخدام سماعة HomePod المنزلية الذكية، لكن الأمر يحتاج لبعض الوقت لتكون تلك السماعة في متناول المستخدمين. سنبدأ بطرحها لعملائنا في الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا أوائل عام 2018".

وأشار الخبراء إلى أن تلك التحفة التقنية الجديدة ستغير الكثير من مفاهيم استخدام الأجهزة الذكية المنزلية، فهذه القطعة، التي يصل ارتفاعها إلى 7 بوصات تقريبا، مجهزة بالعديد من الميزات التي تمكنها من التواصل مع الهواتف والأجهزة الذكية الأخرى، وتجعلها أداة مميزة للاستمتاع بالموسيقى.

تحوي HomePod على 7 مكبرات صوت داخلية لإضفاء العمق والدقة على الأصوات وتوزيعها بشكل أفضل، وميزاتها الذكية تمكنها من قياس أبعاد الغرفة أو المكان الموجودة فيه لضمان أفضل شكل من هذا التوزيع.

زودت هذه السماعة بمعالج "A8"، المستخدم في هواتف "آيفون-6"، يمكنها من القيام بمهامها بسرعة دون أي مشاكل. وتمكنها أجهزة البلوتوث الموجودة فيها من التواصل مع الأجهزة الذكية ومساعد سيري الصوتي لإعلام المستخدم بالعديد من الأشياء التي يحتاج إليها كالملاحظات وحالة الطقس وغيرها.

المصدر: فيستي. رو

أسعد ضاهر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تسلسل الأحداث في واقعة إسقاط الطائرة الروسية "إيل-20"