"روسيا سيغودنيا" في أسبوع الإنترنت الروسي

العالم الرقمي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jg95

لا شك أن ثورة الاتصالات ومواقع التواصل وتقاطع ذلك مع الإعلام التقليدي من أهم الملفات التي تهم أي صحفي وإعلامي.

حول تلك الملفات، يفتتح في روسيا، يوم الأربعاء 1 نوفمبر، وعلى مدار يومين "منتدى الإعلام والإنترنت"، حيث يلقي كل من يلينا سلينكو وأليكسي فيليبوفسكي، وهما مديرا مركز الدراسات وتكنولوجيا الإنترنت التابع لوكالة الأنباء الروسية الكبرى "روسيا سيغودنيا" خطابين في ذلك المنتدى.

حيث تتحدث سلينكو عن "مدى تأثير المعلومات الضخمة المتاحة في الإعلام: القضايا والأدوات والمواقف"، ويتحدث أليكسي  فيليبوفسكسي حول "تقاطع المنصات الإعلامية".

يذكر أن "أسبوع الإنترنت في روسيا – 2017" (RIW) هو منتدى هام يناقش المسائل الإنتاجية والتقنيات الفائقة، كما يشمل المنتدى حلقات نقاش وفعاليات متعددة تقام على هامشه، بما فيها منح الجوائز وحفلات تقديم الكتب والدعاية التجارية.

وتعد وكالة "روسيا سيغودنيا" (روسيا اليوم) الدولية شريكا إعلاميا عاما لفعالية "أسبوع الإنترنت في روسيا – 2017".

ويتضمن أسبوع الإنترنت في روسيا 3 أقسام رئيسة هي: المعرض والمنتدى والتكنولوجيا الفائقة، بحيث يشارك في كل من هذه الأقسام المتخصصين بها، ويضم الأسبوع 20 مؤتمرا يشارك فيها 5000 ضيف من المتخصصين في مجالي الإعلام والإنترنت.

وتضم وكالة "روسيا سيغودنيا" عددا من الوكالات التابعة لها مثل: "ريا-نوفوستي"، "أر-سبورت"، "ريا-للعقارات"، "برايم" وغيرها، كما تضم وكالة أنباء وإذاعة "سبوتنيك" التي تمثل الوكالة خارج حدود الاتحاد الروسي.

جدير بالذكر أن منتدى الإعلام والإنترنت سيعقد في مركز المعارض "كراسنيا" بريسنيا بالعاصمة الروسية موسكو، في الفترة من 1–3 نوفمبر المقبل.

المصدر: RT

يفغيني دياكونوف

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فندق تحت الأرض يناطح ناطحات السحاب!!