أول صور لهاتف "قاتل آيفون-8"

العالم الرقمي و Social media

أول صور لهاتف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j1fn

تداولت بعض صفحات الإنترنت صورة للهاتف المتوقع أن تطرحه غوغل قبل نهاية العام الجاري، والذي يعتبر وفقا للخبراء المنافس الأول لهاتف "آيفون-8" المنتظر.

وتبعا للمعلومات المتوفرة، من المتوقع أن تطرح غوغل هذا العام هاتفين جديدين: الأول والذي سيحمل الاسم التجاري Walleye، سيأتي بشاشة بمقاس 4.97 بوصة وتصميم خارجي يشبه تصميم هاتف بيكسل الذي طرحته غوغل العام الماضي.

أما الهاتف الآخر والذي سيحمل الاسم التجاري "Taimen" فسيزود بشاشة AMOLED بمقاس 5.99 بوصة من صنع شركة إل جي، وأهم ما يميزه هو الحواف الرقيقة للشاشة.

ووفقا لموقع Android Police، فإن الهيكل الخارجي لهذا الهاتف سيتفاعل مع ضغطات يد المستخدم على غرار هواتف إتش تي سي "U11"، فحوافه الجانبية ستستجيب للضغط لتصدر أوامر معينة لمساعد غوغل الصوتي.

ومن المنتظر أن يطرح هذان الجهازان بشكل رسمي في الأسواق أواخر العام الجاري. ووفقا لتصريحات، ريك أوسترلو، رئيس وحدة تطوير الهواتف في غوغل مؤخرا، فإنهما سيبقيان في صفوف الهواتف غالية الثمن، على غرار هواتف بيكسل التي طرحتها غوغل خلال العامين الأخيرين.

المصدر: فيستي رو

أسعد ضاهر

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا