موتورولا تكشف رسميا عن هاتف موتو Z2 Play

العالم الرقمي

موتورولا تكشف رسميا عن هاتف موتو Z2 Playموتورولا تكشف رسميا عن هاتف موتو Z2 Play
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iw92

أعلنت موتورولا عن إطلاق هاتف موتو Z2 Play، بشاشة قياسها 5.5 إنش، وسيكون متاحا هذا الصيف على Verizon أو كهاتف غير مقفل على موقع موتورولا.

وبالإضافة إلى هاتف Z2 Play، كشفت الشركة أيضا عن 4 وحدات جديدة من Mods، صُممت لهواتفها الذكية من فئة Z وهي: JBL SoundBoost 2 وMoto TurboPower Pack وMoto Style Shells المزودة بالشحن اللاسلكي وMoto GamePad.

ويعد هاتف Z2 Play أنحف وأخف وزنا من نموذج العام الماضي، كما زُود بمعالج أحدث وذاكرة عشوائية أعلى، بالإضافة إلى كاميرا جديدة، وبطارية أصغر بحوالي 15% بسعة 3 آلاف ميللي أمبير.

ومع ذلك، يعتبر سعر الهاتف (499 دولارا)، أعلى بقليل من Z Play، هذا وتقول موتورولا، إن عمر بطارية الهاتف الجديد يصل إلى 30 ساعة، كما زُودت الكاميرا بعدسة أكثر إشراقا، فتحتها 1.7/f، بالإضافة إلى مضاعفة دقتها، وتحسين نظام تركيز الليزر في حالات الإضاءة المنخفضة.

ويعمل هاتف موتورولا الجديد بنظام تشغيل أندرويد نوغا 7.1.1، ويحوي ميزة Night Display التي تقلل من انبعاث الضوء الأزرق عند المساء. كما زُود الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع المعاد تصميمه، وأزرار التحكم في الصوت التي توفر المعلومات دون الحاجة إلى لمس الهاتف أو إلغاء قفله.

وتوفر مجموعة وحدات TurboPower Pack الجديدة، مزايا الشحن السريع من موتورولا، حيث تحتوي على بطارية سعتها 3490 ميللي أمبير، ويمكنها شحن الهاتف بسرعة 15 واط. كما يوجد منفذ USB-C يتيح إعادة شحنها بنسبة 50%، خلال 20 دقيقة فقط.

ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وأخرى داخلية 32 غيغابايت أو 64 غيغابايت، وكذلك كاميرا خلفية قياسها 12 ميغابكسل، وأخرى أمامية 5 ميغابكسل.

وسيكون هاتف Z2 Play مضادا للماء، ومتوفرا باللون الرصاصي والأزرق والذهبي.

المصدر: ذي فيرج

ديمة حنا

فيسبوك 12مليون