ميزة جديدة في آيفون 8 قد تؤخر موعد إطلاقه

العالم الرقمي

ميزة جديدة في آيفون 8 قد تؤخر موعد إطلاقهميزة جديدة في آيفون 8 قد تُؤخر موعد إطلاقه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iqcc

من المتوقع إصدار آيفون الجديد في الذكرى العاشرة لإطلاق الجهاز، ولكن يشير تقرير جديد إلى احتمال حدوث تأخير في موعد الكشف عنه.

ويذكر أن واحدة من الميزات المتوقعة في آيفون 8 القادم، تتمثل في مستشعر للبصمات وُضع تحت الزجاج الخارجي للهاتف. ومن المقرر أن يكون الهاتف أكثر أناقة بتصميم سلس، مع مساحة عرض أكبر للشاشة.

ومع ذلك، أوضح تقرير جديد للمحلل Pacific Crest Securities، أن الزر الافتراضي الرئيسي، قد يتسبب بمشاكل لشركة آبل، كما أن هنالك مخاوف الآن من تأخير هذه الميزة لموعد الإطلاق، أو قيام الشركة بإلغائها من أجل إطلاق الهاتف في الوقت المحدد.

وجاء في بيان صادر: "إن الخطوة المتوقعة لإدخال ميزة الشاشة الكاملة OLED، تلغي فكرة وجود الزر الرئيسي، ما يتطلب إدخال زر رقمي افتراضي في الشاشة".

وكالعادة، غالبا ما يتم تداول الشائعات المتعلقة بهاتف آيفون القادم مع جرعة صغيرة من التشكيك بصحة الأخبار، حيث يوجد لدى آبل بعض المفاجآت التي تظهر دون سابق إنذار، كما أنها لم تؤكد أو تنفي أيا من هذه الشائعات حول آيفون 8.

وتعد شائعة التأخير في إطلاق هاتف آبل القادم، الأحدث، حيث أشارت تقارير سابقة إلى مشاكل محتملة الحدوث في شاشات OLED، ونظام الاستشعار ثلاثي الأبعاد.


المصدر: ماشابل

ديمة حنا