لينوفو تقدم أحدث أجهزتها اللوحية بسعر مغري!

العالم الرقمي

لينوفو تقدم أحدث أجهزتها اللوحية بسعر مغري!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ihr8

قدمت شركة لينوفو رسميا أحد أحدث أجهزتها المتحولة (2 في 1) "Yoga A12" بنظام تشغيل الأندرويد، بسعر يبدأ من 300$ تقريبا.

وقدمت الشركة جهاز Yoga A12 لدعم المستخدم في المهام الإنتاجية، بسعر جيد، مع شاشة بحجم 12.2 إنش، مميزة بدقة وضوح HD أي 720 في 1280 بيكسل.

ويتميز جهاز Yoga A12 بتصميم رقيق جدا يصل إلى سماكة 5.4مم عند حواف الجهاز، كما يصل وزن الجهاز إلى 1كغم، لذا يسهل حمله أثناء التنقل.

هذا ويدعم Yoga A12 لوحة مفاتيح Halo بتصميم رقيق أيضا، وهي لوحة المفاتيح التي استخدمت من لينوفو في Yoga Book العام الماضي، حيث تعد لوحة مفاتيح افتراضية حساسة للمس مع تصميم مسطح، كما تتميز ببرمجيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على عرض مقترحات للتنبؤ، عند الاستخدام المستمر.

كما تتصل لوحة المفاتيح بجهاز Yoga A12 عبر مفاصل تدعم تدوير الجهاز بزاوية 360 درجة للاستخدام في وضع الجهاز اللوحي، ويدعم الجهاز رقاقة معالج Atom x5 من إنتل، كما تقدم لينوفو Yoga A12 مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 غيغا بايت.

ويأتي جهاز Yoga A12 باثنان من مكبرات الصوت بتقنية Dolby Atmos، كما تدعم البطارية المستخدمة من لينوفو الجهاز بعمر شحن يصل إلى 13 ساعة.

يذكر أن الشركة تعرض جهاز Yoga A12 على الموقع الرسمي للشركة بسعر ابتدائي قدره 300$، حيث يمكن رؤية الجهاز بعدة ألوان منها اللون الرمادي، والذهبي والوردي.

المصدر: ذا إيفيريج

محمد خالد

فيسبوك 12مليون