Stories
-
العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
RT STORIES
جمهورية دونيتسك.. مسيرات روسية تدمر مركزا أوكرانيا للتحكم بالمسيرات
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الدفاع الروسية تنشر مشاهد لقصف مواقع تابعة لقوات كييف باستخدام راجمة "TOS-1A"
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
مقاطعة خاركوف.. لقطات لمعارك تحرير بلدة فولوخوفكا
#اسأل_أكثر #Question_Moreالعملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
-
فيديوهات
RT STORIES
روسيا.. افتتاح معرض "أيام الثقافة السودانية" في موسكو
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الجيش الإسرائيلي يعلن عن استهداف مواقع لـ"حماس" في خان يونس
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
جنوب لبنان.. الجيش الإسرائيلي يستهدف مدينة صور
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
جنوب لبنان.. مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة الشرقية
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الصين.. فيضانات تضرب مدينة تشونغتشينغ
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الحرس الثوري الإيراني ينشر مشاهد جديدة لإطلاق صواريخ على إسرائيل
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
إيرانيون يشاهدون صواريخ منطلقة صوب إسرائيل أثناء تجمع حاشد غربي البلاد
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
مراسم عسكرية تكريما لجنرال لبناني قتل في غارة جوية إسرائيلية
#اسأل_أكثر #Question_Moreفيديوهات
-
قبل مواجهة المغرب.. منتخب البرازيل يكشف آخر تطورات إصابة نيمار
RT STORIES
قبل مواجهة المغرب.. منتخب البرازيل يكشف آخر تطورات إصابة نيمار
#اسأل_أكثر #Question_More -
صورة قمر صناعي تظهر "بقعة سوداء" في قاعدة "رامات دافيد" الإسرائيلية بعد القصف الإيراني (فيديو)
RT STORIES
صورة قمر صناعي تظهر "بقعة سوداء" في قاعدة "رامات دافيد" الإسرائيلية بعد القصف الإيراني (فيديو)
#اسأل_أكثر #Question_More -
"معادلة ردع" إسرائيلية جديدة.. بيروت مقابل أي صاروخ من لبنان
RT STORIES
"معادلة ردع" إسرائيلية جديدة.. بيروت مقابل أي صاروخ من لبنان
#اسأل_أكثر #Question_More
علماء: الشوكولاتة مفيدة ولكن.. !
أكد علماء أمريكيون على أن تناول الشوكولاتة الداكنة مفيد جدا لصحة الإنسان، بشرط أن تحتوي على نسب معينة من المكونات الغذائية.
وركز علماء جامعة لوما ليندا الأمريكية على تأثير الكاكاو على الصحة، في حين كانت الدراسات السابقة تتعلق فقط بدراسة تأثير نسب السكر فيها. وبينوا تأثير الكاكاو في تحسين مناعة الجسم ودوره في زيادة نشاط الدماغ.

لماذا يسمّي العلماء السّكر العدو رقم 1 للإنسان!
ووجد الأطباء أن الاستهلاك اليومي للشوكولاتة التي تحتوي على نسبة 70% من الكاكاو على الأقل، له أثر إيجابي على مناعة الجسم.
وأظهرت التجارب أن الشوكولاتة تحسن مسارات الإشارات بين الخلايا التي تشارك في تنشيط الخلايا التائية المسؤولة عن الاستجابة المناعية.
كما أكدوا أيضا أن تناول 48 غراما فقط من الشوكولاتة يوميا، كاف لتحسين القدرة على التعلم وحفظ المعلومات، بعد أن بين التخطيط الكهربائي للدماغ زيادة في نشاطه (في منطقة غاما).
واتضح أيضا أن الشوكولاتة الغنية بالكاكاو تؤثر على تعبير المورثات المرتبطة بالإشارات عن طريق الخلايا العصبية والإدراك الحسي.
المصدر: نوفوستي
خالد ظليطو
التعليقات