Stories
-
رياضة
RT STORIES
رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع قائد توتنهام
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
بالكراسي.. شجار عنيف بين راندي أورتن وكودي رودز (فيديو)
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الظهور الأول للفرعون المصري.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة طرابزون وقاسم الباشا اليوم
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
أرقام قياسية لمحمد صلاح قبل ظهوره الأول مع طرابزون سبور
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
والدته وأشقاؤه خارج قائمة المدعوين.. تفاصيل مثيرة عن زفاف رونالدو وجورجينا (صور)
#اسأل_أكثر #Question_More
رياضة
-
العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
RT STORIES
بيلاوسوف يتفقد قوات "الشرق" بمنطقة العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا (فيديو)
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
حاكم خيرسون: مواقع قوات كييف على الضفة الغربية لنهر دنيبر باتت مهددة
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الدفاع الروسية: توجيه ضربة ليلية لموانئ أوكرانيا النهرية والبحرية
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
مصدر: قوات كييف تلقي من المسيّرات مفخخات مموهة في دونيتسك
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
إسقاط 5 مسيرات استهدفت موسكو
#اسأل_أكثر #Question_More
العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
-
حرب الخليج
RT STORIES
إيران: حضرنا لضرب المنطقة مع تطورات قصف الضاحية الجنوبية لبيروت
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الحرس الثوري الإيراني: مقاتلو الإسلام أذلوا أقوى جيش في تاريخ العالم
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
المسار العماني الجنوبي بؤرة الخطر.. شلل غير مسبوق وأرقام صادمة عن مضيق هرمز
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
ترامب: قريبا سأعلن مضيق هرمز أرضا تابعة للولايات المتحدة
#اسأل_أكثر #Question_More
حرب الخليج
-
بوتين يهنئ كيم بذكرى تحرير بلاده
RT STORIES
بوتين يهنئ كيم بذكرى تحرير بلاده
#اسأل_أكثر #Question_More
الرضاعة الطبيعية تجعل الأطفال "أقل عرضة لتطوير صعوبات سلوكية"
يزعم الخبراء أن الأطفال الذين يحصلون على رضاعة طبيعية لأكثر من ثلاثة أشهر يتعرضون إلى "صعوبات سلوكية" أقل.
وشارك نحو 11 ألف من الأطفال والآباء والمعلمين في دراسة فحصت سلوك الأطفال في سن الثالثة والخامسة والسابعة والحادية عشرة والرابعة عشرة.

دراسة صينية: حليب الأم قد يكون وقائيا ضد فيروس كورونا حتى دون وجود أجسام مضادة ضد المرض
وقال الباحثون من جامعة إدنبرة الذين أجروا الدراسة: "النتائج تدعم سياسات الرعاية الصحية التي تشجع الأمهات على الرضاعة الطبيعية لمدة ستة أشهر".
وقالت المؤلفة الرئيسية للدراسة، ليديا شباير، من كلية الفلسفة وعلم النفس وعلوم اللغة بجامعة إدنبرة: "إن التأثير الإيجابي للرضاعة الطبيعية على النمو البدني للأطفال معروف جيدا ولكن التأثير على نموهم الاجتماعي والعاطفي غير مفهوم بشكل جيد".
وأضافت: "بعد تحديد وجود فوائد سلوكية محتملة، تعزز دراستنا حالة استراتيجيات الصحة العامة التي تعزز الرضاعة الطبيعية، حيثما أمكن ذلك".
وخلصت إلى أن "هذه الدراسة تقدم أدلة إضافية تتفق مع فكرة أن الرضاعة الطبيعية تلعب دورا حاسما في التطور السلوكي الاجتماعي والعاطفي للأطفال".
وتابعت: "ترتبط فترات الرضاعة الطبيعية الأطول بمشكلات سلوكية أقل على المدى القصير والطويل، على الرغم من أن البحث في المستقبل مطلوب لإلقاء الضوء على الآليات. تدعم النتائج سياسات الرعاية الصحية الحالية التي تسعى إلى تشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية حصريا خلال الأشهر الستة الأولى من حياة الرضيع".
المصدر: ميترو
التعليقات