الاستراحة "الأكثر خطورة" في العالم! (فيديو)

متفرقات

الاستراحة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k79l

أقامت إدارة العجائب الطبيعية الصينية متجرا لبيع المياه والوجبات الخفيفة في منتصف جرف صخري، تلبية لاحتياجات متسلقي المرتفعات في منتزه Shiniuzhai الوطني الجيولوجي.

ويُطلق على المتجر، الاستراحة "الأكثر خطورة" في العالم، وهو معلق على جرف صخري في مقاطعة بينغجيانغ على بعد أكثر من 100 متر فوق سطح الأرض.

وفي حديثه مع وكالة Ruptly، قال المتسلق يانغواي هو: "عندما كنت هناك، كان ذلك أصعب جزء في الصعود. ويوفر المتجر الصغير مزيدا من الطاقة بالإضافة إلى الماء والطعام".

ويتواجد المتجر الصغير على بنية متداعية تشبه الهضبة، حيث يوفر الراحة التي يحتاجها مئات الزائرين القادمين إلى مقاطعة هونان للتنزه وزيارة مناطق الجذب الرئيسية الثلاثة: Miles Cliff وHundred Miles Danxia وBrave Men’s Bridge.

ويتم توصيل الماء والوجبات الخفيفة من سفح الجبل إلى الأعلى بواسطة الحبال يوميا. ويمكن الدفع إما نقدا أو إلكترونيا، على الرغم من أن مسؤولي المتنزه يصرون على أنهم يركزون على تقديم تجربة لا تقدر بثمن، بدلا من تحقيق الربح.

ويمكن للسياح الذي ينجحون في الوصول إلى هناك، تبادل أطراف الحديث مع موظفي المتنزه "محترفي تسلق الصخور" والمدربين على حد سواء.

المصدر: RT

ديمة حنا

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

قضية خاشقجي.. هل تختفي حقيقتها وراء جبل المصالح بين الدول؟