"كورا".. الفتاة التي فضلها جاك على روز في تايتانيك

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jnjd

مرّت 20 عاما على الملحمة التراجيدية الرومنسية، التي أخرجها جيمس كاميرون عام 1997، تايتانيك، وحتى الآن ما زلنا نشعر بالحنين إلى هذا العمل الفني.

وعلى الرغم من قصة الحب الجميلة التي جمعت بين بطلي الفيلم، إلا أن روز لم تكن المرأة الوحيدة في حياة جاك.

ففي حياة الشاب كانت جميع الفتيات الفرنسيات اللواتي رسمهن سابقا، عدا عن فتاة أخرى على متن سفينة تايتانيك والتي كانت تعني له الكثير.

وكان اسم الفتاة كورا كارتميل، وهي التي رقصت مع جاك خلال الحفل الراقص الذي أقيم في الدرجة الثالثة على متن السفينة، حيث بدت الأجواء أكثر متعة من العشاء المخصص لركاب الدرجة الأولى.

وكانت كورا منافسة لروز، حيث "سرقت" جاك منها عندما توقف عن الرقص مع روز وتوجه إلى الفتاة الصغيرة قائلا "أنت ما تزالين فتاتي المفضلة، كورا".

وقد لعبت دور كورا، ألكسندرا أوينز، والتي لم تبتعد كثيرا عن عالم التمثيل حيث أصبحت كاتبة بعد أن تخرجت مؤخرا من جامعة ولاية كاليفورنيا، لونغ بيتش.

وقد قامت بكتابة نص كوميدي سيتم إنتاجه قريبا، وهي بصدد كتابة رواية أيضا، وقد تحدثت لموقع "Buzzfeed" عن لقاяها الأول بليوناردو دي كابريو الذي تتذكره بوضوح، وكشفت عن أول مشهد لها معه في الفيلم، قائلة إنهما كانا يرسمان لساعات عدة "إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد كنا نرسم العالم والسحب والمطر".

المصدر: ميترو 

فادية سنداسني

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري