اكتشفي خيانة شريكك من وقفته!

متفرقات

اكتشفي خيانة شريكك من وقفته!اكتشفي خيانة شريكك من وقفته!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6d8

إذا كنت تشك في خيانة الشريك أو الصديق، فقد تلحقه من مكان لآخر أو تحاول تفتيش الرسائل أو الملفات السرية على هاتفه، ولكن التحقق من الخيانة قد يكون أسهل بكثير عبر لغة الجسد.

إذ يرى خبراء لغة الجسد أن هناك علامات خفية قد تفضح شريك الحياة غير المخلص، ويكمن ذلك في كيفية الوقوف.

وأوضحت خبيرة لغة الجسد الأمريكية، باتي وود، لصحيفة "إنديبندنت" البريطانية أن "انجذاب الرجل لامرأة أخرى يؤدي إلى زيادة في هرمون التيستوستيرون لديه ما ينتج عنه تغييرات طفيفة في الجسم".

وتقول وود إنه في حال ظهرت تغيرات فجائية على الجسد فذلك يعني شيء أكثر خطورة، إذ يعمد الشخص غير المخلص للظهور بشكل الرجل المسيطر أو ما يعرف بالرجل "ألفا".

وتشير وود إلى أن أهم المتغيرات التي تطرأ على الجسم هي الوقوف متباعد الساقين، أو مفرود الكتفين مع رفع مستوى الصدر لأعلى، على غير العادة والتي هي غالبا ما تكون محاولة للتعبير عن الثقة الزائدة التي حصل عليها من خلال العلاقة الجديدة.

وتؤكد خبيرة لغة الجسد على أن "الساقين المتباعدتين أمر مثير للاهتمام بشكل خاص"، فالوقوف بهذا الشكل قد يعكس وقفة طبيعية يحاول من خلالها الشخص الاسترخاء، لكن إذا حاول فرد كتفيه أوسع قليلا من المعتاد، فذلك يشير إلى أن الشخص يشعر بثقة زائدة.

وقالت وود إن اللاوعي لدى الرجل الخائن يحاول إرسال إشارات عن تمتعه بالسلطة والهيمنة عن طريق إظهار الجسم بحجم أضخم.

وتشير لغة الجسد أيضا إلى أن هذه الوقفة تعكس استعداد جسمك في حالة هجوم شخص آخر، وتعتقد وود بأن هذه العلامات قد تعكس بأن "الرجل لديه عشيقة جديدة يريد حراستها".

ومن السمات الأخرى لهذه الوقفة بأنها تجعل الأعضاء التناسلية للرجل في موضخ خطر، وهذا ما قد يكون وسيلة لإرسال رسالة تقول بأن الرجل لا يخاف، واعتقاده بأنه قوي جدا ولا أحد سيحاول إيذاءه.

وتشدد وود على أنه لا يوجد ما يدعو للقلق إذا كان هذا السلوك اعتياديا، لكن هذه العلامات قد تكون ذات معنى في حال كان هناك شكوك حيال خيانة الطرف الآخر.  

المصدر: إنديبندنت

فادية سنداسني