أصالة نصري تعلق وتنشر صورا لها بعد الإفراج عنها

متفرقات

أصالة نصري تعلق وتنشر صورا لها بعد الإفراج عنهاأصالة نصري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iza3

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورا عبر حساباتها على مواقع التوصل الاجتماعي تظهر فيها داخل الطائرة وبرفقتها زوجها المخرج المصري طارق العريان بعد ساعات من إطلاق سراحها.

وأرفقت أصالة تعليقا على الصور التي نشرتها عبر انستغرام وفيسبوك كتبت فيه عبارة "الحمد لله"، كما شاركت متابعيها عبر فيسبوك صورة تجمعها بزوجها على متن الطائرة المتجهة إلى القاهرة وكتبت الله يخليكم بحياتي".

الحمد لله

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

وجاء ذلك عقب قرار المدعي العام في جبل لبنان إطلاق سراح أصالة "بموجب كفالة بضمان محل الإقامة"، على أن تخضع مرة أخرى لتحليل دمها، بعد أن أوقفت في مطار رفيق الحريري" ببيروت بتهمة حيازة كمية من الكوكايين، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام اللبنانية.

وقد سارع عدد كبير من فناني العالم العربي بالتفاعل مع خبر توقيف الفنانة السورية وعبر الكثيرون عن مساندتهم إياها في التهم الموجهة إليها.

.. #اصالة مغادرة مطار بيروت نحو القاهرة #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير 👮 (@shorta_al_mashaheer) on

وسبق أن قامت أجهزة الأمن في مطار بيروت في عام 2013، بسحب جواز سفر المطربة السورية بناء على مذكرة الإنتربول الصادرة بحقها، قبل أن تعيده إليها بعد خمسة أيام.

وقد دخل هاشتاغ "#أصالة" قائمة أكثر المواضيع تداولا عبر تويتر، كما إحتل الهاشتاغ مرتبة متقدمة في القائمة اللبنانية لأكثر المواضيع تداولا.

المصدر: وكالات

فادية سنداسني

أفلام وثائقية