RT تحصد خمس جوائز مرموقة في مجال التواصل الاجتماعي

متفرقات

RT تحصد خمس جوائز مرموقة في مجال التواصل الاجتماعيRT تحصد خمس جوائز مرموقة في مجال التواصل الاجتماعي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iqr2

فاز تطبيق RT360 المبتكر، بجائزة أفضل تطبيق للصور والفيديو، ضمن جوائز "شورتي" السنوية المرموقة، فضلا عن حصول قناة RT على 4 جوائز يمنحها الجمهور.

وتعرف جوائز شورتي السنوية اختصارا بـ"ذا شورتيز"، وقد اكتسبت شهرة عالمية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها تكرم سنويا المواهب الواعدة التي تظهر على منصات فيسبوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب وسناب شات وغيرها.

وانطلقت الجائزة عام 2009، ويتم تعيين لجنة التحكيم من ممثلي وسائل الإعلام الشهيرة بما في ذلك نيويورك تايمز.

وقال كيريل كارنوفيتش فالوا، رئيس قسم مشاريع الإنترنت في قناة RT، إن "الفوز بالعديد من الجوائز، مرة واحدة، يمثل بداية متميزة لنا على مسرح جوائز شورتي، أكبر وأبرز المسابقات في مجال الإعلام الاجتماعي"، وأضاف: "لا نخطط للتوقف هنا حيث نأمل أن يكون هذا أول انتصاراتنا الكثيرة القادمة".

وفاز تطبيق التصوير البانورامي لعرض الفيديوهات RT360، المتاح عبر متاجر "غوغل بلاي" و"آب ستور" و" أوكولوس ستور"، بجائزة شورتي بفضل تصويت الجمهور، بالإضافة إلى آلاف المستخدمين الذين أدلوا بأصواتهم على مدى الأشهر القليلة الماضية.

وآلت الجوائز الآخرى إلى مشروع "فضاء 360" في فئة الواقع الافتراضي، حيث حصل #DigitalVDay على جائزة أفضل أخبار حية خلال تغطية موكب عيد النصر في موسكو عام 2016، متجاوزا المنافسين الآخرين بما في ذلك بلومبرغ.

كما حصل مشروع "In the Now" أيضا على جائزة أفضل حضور على الفيسبوك.

وصوت الجمهور لصالح مشروع "فضاء 360" الذي تم تصويره بالتعاون مع وكالة الفضاء الروسية روسكوسموس، و"Energia Rocket" و"Space Corporation"، في فئة أفضل استخدام للواقع الافتراضي.

المصدر: RT

فادية سنداسني

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية