فريق ترامب يعقد اجتماعا في الظلام

متفرقات

فريق ترامب يعقد اجتماعا في الظلامفريق ترامب يعقد اجتماعا في الظلام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ihg7

عقد فريق عمل، دونالد ترامب، اجتماعا في الظلام لعدم تمكنهم من العثور على مفاتيح الإضاءة في غرفة اجتماعاتهم، وفقا لتقرير يتابع تفاصيل حياة الرئيس الأمريكي المثيرة داخل البيت الأبيض.

وذكرت التقارير أن الأمر استدعى السخرية من قبل المقربين من الإدارة السابقة، حيث كتب، بيت سوزا، مصور الرئيس السابق، باراك أوباما، على موقع تويتر: "إن مفتاح الإنارة يوجد على الجدار إلى جانب الباب مباشرة".

ويذكر أن صحيفة نيويورك تايمز تواصلت مع العشرات من داخل البيت الأبيض، للحصول على معلومات حول التغير الطفيف في سلوك الرئيس الأمريكي منذ حملته الانتخابية.

وأوضحت الصحيفة أن اجتماع فريق عمل ترامب، المكون من 6 أشخاص، تم في الظلام، لأن الموجودين لم يتمكنوا من الوصول إلى مفاتيح الأضواء في المكان.

ويُقال أن الرئيس ترامب يختلي في الكثير من الأحيان بنفسه خارج أوقات العمل، في ظل بقاء أسرته في نيويورك. كما يوجد على مكتبه صورة وحيدة لوالده، فريدريك كريست ترامب.

ويشتهر ترامب بقلة الصبر للحصول على الوثائق السياسية المفصلة، ويبدو أنه لم يكن على اطلاع تام على الأمر التنفيذي الذي وقعه بنفسه لترقية، ستيف بانون، ووضعه ضمن اللجنة الأساسية لمجلس الأمن القومي.

وتعرض، دونالد ترامب، إلى انتقاد كبير في الفترة الأخيرة بسبب قرار الحظر الذي فرضه على دخول مواطني 7 دول مسلمة إلى الولايات المتحدة.

المصدر: إنديبندنت

ديمة حنا