اكتشاف "تمثال لينين" على المريخ!!

متفرقات

اكتشاف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/sw41

احتفل شيوعيو العالم كله وبعض سكان الاتحاد السوفيتي السابق يوم 22 أبريل بذكرى مرور 152 عاما على ميلاد زعيم البروليتارية العالمية فلاديمير لينين.

اكتشاف صورة أرشيفية

وقد فاجأهم عالم الآثار الافتراضي المعروف، سكوث وارينغ الذي أعلن انه اكتشف بواسطة موقع  Google Mars على سطح المريخ حفرة  رُسم على قاعها وجه ما.

اكتشاف صورة أرشيفية

يرى الكثير من الناس في الحفرة ليس وجها فقط، لكنهم تعرفوا على وجه لينين يظهر فيها. ولم يقل، سكوث وارينغ إنه وجه لينين بالذات. إلا أن مواطني الاتحاد السوفيتي السابق تعرفوا فورا على صورة مألوفة منذ الطفولة تم نقشها على قطع نقدية يوبيلية بقيمة روبل واحد أصدرت بمناسبة حلول الذكرى المئوية لميلاد فلاديمير لينين.

اكتشاف صورة أرشيفية

وتغيب عنها فقط أرقام ( 1870 – 1970)، مع العلم أن القطعة النقدية اليوبيلية مع صورة فلاديمير لينين أصدرت في الاتحاد السوفيتي عام 1970. أما بقية السمات فتشبه تماما، حسب بعض الشيوعيين، ملامح وجه مؤسس أول دولة سوفيتية.

مع ذلك فإن الوجوه على كوكب المريخ تظهر، حسب علماء الكواكب، بسبب التضاريس الغريبة ولعب الضوء والظل وكذلك بفضل خيال من يرصدونها.

أما المواطنون الذين يميلون إلى الغموض من بين الذين يرون نقوشا بارزة مع صور لينين، فيعطونها مغزى خياليا. وإنهم ينتظرون انتصار الثورة البروليتارية العالمية ويؤكدون أن الانتظار لن يستغرق وقتا طويلا.

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مراسم تشييع الرئيس الإيراني الراحل ورفاقه في مدينة تبريز