حارس جاكسون الشخصي يخرج عن صمته ويكشف خفايا التحرش الجنسي!

متفرقات

حارس جاكسون الشخصي يخرج عن صمته ويكشف خفايا التحرش الجنسي!
مايكل جاكسون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/lrf1

كشف الحارس الشخصي السابق لملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، أنه سيتحدث أخيرا عما حدث بالفعل في مزرعة "نيفرلاند" ويفضح حقيقة شائعات التحرش الجنسي بالأطفال.

ويقول المدرب الشخصي، مات فيدز، الذي عمل مع جاكسون مدة 10 سنوات، إنه أحد الأشخاص القلائل في العالم، الذين يعرفون حقيقة حياة النجم الراحل.

ويصر فيدز، البالغ من العمر 40 عاما، على أنه التزم الصمت في محاولة لحماية رغبة المغني بالحفاظ على الخصوصية، ولكنه عازم الآن على إخبار الجميع بالحقيقة بعد إصدار الفيلم الوثائقي "Leaving Neverland"، الذي كشف عن مزاعم مروعة بأن ملك البوب اعتدى جنسيا على الأطفال في مزرعته الشهيرة.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

It’s time now to defend a friend @michaeljackson who was always so great to my family and staff. I have sat back and watched the circus which we got used too over the years. People forget this man was and and still is the most famous man in the world. The biggest target in the world. And he wanted his life to be a “mystery”. He understood the media value of that. And it has backfired on him in death sadly. I have been bombarded with interview requests and have turned them all down. I have been in talks with his bodyguard who lived with him for the last few years of his life in the USA @iambillwhitfield and we both have had enough of it all. I will reveal Michaels true private life, has done Bill. Maybe we will do it together. As a bodyguard we see the real truth. We guard his life and private living areas. We know who comes in and out. This man has been surrounded by bodyguards since a young child. If anyone wanted to get to him they would come through us. We kept his private life a secret as he wanted “His life to be the biggest show on earth!” But it all has gone a bit wrong as he is not here to defend himself. In life we protected you Mike and in death we are here too protect your legacy and family and especially our kids. We had our own inner circle of friends. We may kill your mystery and myths buddy. Your legacy will be protected though. Watch this space everyone! You may not want to hear it but it’s the truth from two men who knew him well based on two sides of the world with very different lives and times with Michael. Facts don’t lie, people do. #michaeljackson #mattfiddes #kingofpop #leavingneverland #mjfam #bodyguard #friends

Публикация от 🥋Matt Fiddes (@officialmattfiddes)

وفي منشور على "إنستغرام"، كتب فيدز قائلا: "لقد حان الوقت الآن للدفاع عن صديقي @ michaeljackson، الذي كان دائما رائعا مع عائلتي ومع الموظفين. لقد جلست وشاهدت السيرك، الذي اعتدناه أيضا على مر السنين. ينسى الناس أن هذا الرجل كان وما يزال الأشهر في العالم. الهدف الأكبر في العالم، الذي أراد أن تظل حياته (لغزا)".

ويكشف فيدز أنه كان على اتصال مع شخص آخر من حراس جاكسون السابقين، بيل ويتفيلد، حيث يخططان لفضح الحقيقة معا لأنهما يعلمان ما حدث في مزرعة "نيفرلاند" بالضبط.

وتابع قائلا: "لقد طُلب مني إجراء مقابلات عديدة ورفضتها جميعا. أجريت محادثات مع حارسه الشخصي، الذي عاش معه طوال السنوات القليلة الماضية من حياته في الولايات المتحدة. سأكشف عن حياة مايكل جاكسون الخاصة.. ربما سنفعلها معا. كحارس شخصي أرى الحقيقة كما هي، نحن نحمي حياته ومناطق المعيشة الخاصة، ونعلم من يدخل ويخرج. هذا الرجل محاط بالحراس الشخصيين منذ صغره. إذا أراد أي شخص الوصول إليه، فسيأتي إلينا أولا. لقد حافظنا على حياته الخاصة سرا، لأنه أرادها أن تكون أكبر حدث على وجه الأرض".

وسابقا، وصف مات فيدز، الذي أصبح مليونيرا بعد بناء إمبراطورية عالمية للياقة البدنية، مزاعم الاعتداء الجنسي ضد مايكل جاكسون، بـ "الهراء".

المصدر: ميرور

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

ماذا تعرف عن حرب الطائرات الإيرانية- السعودية؟