ضوء غريب في سماء لوس أنجلوس يربك آلاف السكان (فيديو)

متفرقات

ضوء غريب في سماء لوس أنجلوس يربك آلاف السكان (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/lm81

أربكت كرة نارية مجهولة أضاءت السماء، الآلاف من سكان لوس أنجلوس، وأثارت نظريات عديدة حولها، حتى أن البعض ظن أنها قد تكون غزوا أجنبيا.

وتسبب الضوء الساطع في وسط مدينة لوس أنجلوس، مساء الأربعاء، في إثارة ريبة السكان حول مصدره، والذي رجح البعض أن يكون جسما من خارج كوكب الأرض، فيما تساءل آخرون عما إذا كانوا يشاهدون نيزكا في قلب السماء.

وعجّت مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت بهذه النظريات المتعلقة بالجسم المضيء الغريب، ما دفع قسم الشرطة في لوس أنجلوس إلى التدخل لتذكير الجمهور بأنهم يعيشون في قلب صناعة أفلام هوليوود.

وأوضحت الشرطة: "لم يصطدم أي نيزك بوسط لوس أنجلوس، وهو ليس غزوا أجنبيا.. إنه مجرد تصوير فيلم".

ونتج الضوء الذي أخاف الآلاف في ثاني أكبر مدينة في أمريكا، عن مظليين أثناء تنفيذهم لقفزة وسط مدينة لوس أنجلوس من مروحية، ضمن تصوير إعلان لمشروب الطاقة "ريد بول".

وارتدى الفريق المكون من ثلاثة رجال، بزات مزودة بمصابيح "LED" وألعاب نارية متوهجة، وسجلوا سرعة سقوط 120 ميلا في الساعة، بعد القفز من طائرة هليكوبتر على ارتفاع 4000 قدم (1200 متر) فوق لوس أنجلوس.

ونجح فريق "ريد بول" في التحليق فوق ناطحات السحاب، وتمكن من تصوير ظاهرة القمر العملاق التي زينت المدينة، قبل فتح المظلات في النهاية للهبوط بأمان في شوارع المدينة.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تحت إشراف تبون..آلاف الجزائريين يشهدون ستينية الاستقلال بأضخم عرض عسكري منذ 33 عاما (فيديو)