مفاجآت "فوربس" لأعلى الموسيقيين دخلا لعام 2017

الثقافة والفن

مفاجآت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jldp

تصدر الموسيقي ومغني الراب الأمريكي شون كومز قائمة أعلى الموسيقيين أجرا في العالم.

وحصل المغني شون كومز المشهور باسم "ديدي" على 130 مليون دولار. ووفقا لما ذكرته مجلة فوربس، فقد أصبح العام الحالي لهذا المغني العام الأكثر ربحا خلال حياته المهنة.

وحصل ديدي على الجزء الأكبر من أرباحه لهذا العام من جولته الفنية، ومن بيع أسهم من حصته في شركة "Sean John"، التي تصنع الأزياء المعاصرة، والتي بلغت 70 مليون دولار.

وجاءت المغنية الأمريكية بيونسيه في المرتبة الثانية في هذه القائمة، بإجمالي أرباح بلغ 105 ملايين دولار لعام 2017، إذ حصلت على معظم هذا المبلغ من جولتها الموسيقية السابعة لدعم ألبومها "Lemonade".

واحتل المغني الكندي دريك المركز الثالث في هذا التصنيف، بحصولة على حوالي 70 مليون دولار، عن مجمل أعماله لهذا العام ومن بينها جولته الفنية التي دعم فيها ألبومه الجديد "Views".

ومن بين الموسيقيين الذين احتلوا المراكز العشرة الأولى حسب فوربس، المغني الكندي من أصل إثيوبي هابيل تسفاي والمعروف أيضا باسم "The Weeknd" الذي جنى أرباحا قاربت 92 مليون دولار. وحصلت الفرقة البريطانية "Coldplay"، على دخل قدر بـ 88 مليون دولار. كما حصلت فرقة الروك الأمريكية "Guns N' Roses" على 84 مليون دولار، ووصل دخل المغني الكندي جاستن بيبر إلى 83.5 مليون دولار.

واعتمدت مجلة فوربس في تصنيف مشاهير هذه القائمة الأعلى دخلا، البيانات المنشورة في الفترة من 1 يونيو 2016 حتى 1 يونيو 2017.

المصدر: نوفوستي

خالد ظليطو

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

ترامب يهاجم إيران وملفات الشرق الأوسط الساخنة على مائدة الجمعية العامة