كاحل توم كروز يؤجل المهمة المستحيلة

الثقافة والفن

كاحل توم كروز يؤجل المهمة المستحيلةتوم كروز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j5s5

أصيب الممثل الأمريكي الشهير، توم كروز، بكسر في عظمتين بكاحله أثناء قيامه بإحدى الحركات الصعبة خلال تصوير أحد مشاهد الجزء السادس من فيلم الجاسوسية "مهمة مستحيلة".

ذكرت جريدة "صن" أن توم كروز أصيب إصابة شديدة، يوم الأحد 13 أغسطس، في لندن أثناء قيامه بقفزة في موقع التصوير تتطلب مهارة جسدية فائقة، ويشتهر كروز (55 عاما) بأدائه جميع الحيل بنفسه، دون الاستعانة بدوبلير (بديل). وقد نشر أحد المواقع تسجيلا لإصابته.

توم كروز أثناء قيامه بالقفز

عقب تلك الحادثة، نشرت الجريدة أن تصوير الفيلم سوف يتوقف لأربعة أشهر بسبب إصابة الممثل. ويقول المصدر المقرب من أسرة الفيلم للجريدة أن "الإصابة ليست بالبساطة التي تصورناها بداية، وسوف تحتاج إلى أشهر للعلاج. وبما أنه بطل الفيلم، وكل الأحداث تدور حوله، فسوف يكون من المستحيل استكمال التصوير بدونه". ومن المنتظر أن يعود كروز إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج.

توم كروز

خرج الجزء الأول من فيلم "مهمة مستحيلة" عام 1996. وكان من المتوقع الانتهاء من الجزء السادس، في يوليو 2018. ويذكر أن موضوع الفيلم يدور حول قصة العميل السري إيتان هانت، الذي يلعب دوره على مدار الأجزاء الستة الممثل، توم كروز، حيث حصل عن الأجزاء السابقة على أجر يفوق 70 مليون دولار.

المصدر: نوفوستي

محمد صالح