شاعر سعودي في ألبوم عمرو دياب للمرة الأولى

الثقافة والفن

شاعر سعودي في ألبوم عمرو دياب للمرة الأولىعمرو دياب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j330

انتهى الخلاف الطويل بين الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى بعقد تعاون جديد بينهما من خلال الألبوم المقبل، الذي سيستعين فيه الهضبة لأول مرة بشاعر سعودي.

ومن المقرر أن يتعاون عمرو دياب مع الشاعر السعودي تركي آل الشيخ في أغنية جديدة ذات إيقاع سريع من ألحان، عمرو مصطفى، وقد تم تسجيلها مؤخرا، حيث من المقرر طرح الألبوم نهاية الشهر الجاري.

وهذه المرة الأولى التي يتعاون فيها دياب مع شاعر سعودي طوال مسيرته الفنية التي تجاوز خلالها 300 أغنية كتبها شعراء مصريون.

ويحمل الألبوم الجديد عنوان "معدّي الناس" وسيضم 10 أغان، بالإضافة إلى الأغنية التي سيتعاون فيها مع الشاعر السعودي، وقام دياب بطرح أغنية "معدّي الناس" عبر قناته الرسمية على يوتيوب حيث تجاوزت مليون مشاهدة في أقل من أسبوع.

كما شهد الألبوم تعاون عمرو دياب مع تامر حسين وبهاء الدين محمد وسامح كريم وأسامة مصطفى وسامر أبو طالب وأحمد حسين وتامر علي وأسامة الهندي في تلحين الأغاني، فضلا عن تلحين دياب لعدد من أغنياته بنفسه.

والجدير بالذكر أن التعاون السابق بين عمرو دياب وعمرو مصطفى كان قد أنتج عدة أغان ناجحة، من بينها "خليك فاكرني" و"العالم الله" و"صدقني خلاص" و"وماله" و"ليلي نهاري" وغيرها.

المصدر: وكالات

فادية سنداسني

أفلام وثائقية