أشهر حسناوات إيطاليا جينا لولوبريدجيدا تكشف عن أفضل مستحضر تجميل للأنثى (صور)

الثقافة والفن

أشهر حسناوات إيطاليا جينا لولوبريدجيدا تكشف عن أفضل مستحضر تجميل للأنثى (صور)جينا لولوبريجيدا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j0d9

كشفت جينا لولوبريجيدا حسناء إيطاليا وبطلة أفلامها في فترة الأربعينيات والخمسينيات عن أهم مستحضر تجميل لأي امرأة في العالم قائلة :"الحب هو سر بقاء الأنثى شابة".

وقالت النجمة الإيطالية في حديث لها عن سر الشباب الدائم: "الإنسان يشيخ عندما يمتنع عن الفعل، وأنا مشغولة دائما: التقطت صورا وأصنع منحوتاتٍ وأعزف على آلات موسيقية وأستمع إلى زقزقة طيوري، لعل سر الشباب الدائم يكمن في هذه الأشياء بالذات."

وتحتفل أكثر ممثلات العالم جمالا اليوم بالذكرى الـ90 لميلادها. 

مع مارلين مونرو

ولدت جينا لولوبريجيدا في روما وبدأت حياتها الوظيفية كفنانة شوارع ودرست في نفس الوقت الغناء الأوبرالي وتعلمت في مدرسة الدراما.

وأكدت لولوبريجيدا مرارا أن اختيارها لمهنة الممثلة كانت صدفة.

جينا لولوبريجيدا في موسكو

واشتهرت لولوبريجيدا عالميا بعد أدائها دور أديلينا لا فرانشيز في فيلم  "فانفان تولبان" الفرنسي للمخرج كريستيان جاك الذي أُنتج عام 1952 ودور اسميرالدى في فيلم الدراما التاريخي The Hunchback of Notre  Dame الذي أنتجه المخرج جان ديلانوا عام 1956 . وشاركت النجمة الحسناء في فيلم "فانفان تولبان" إلى جانب الممثل الفرنسي المشهور جيرار فيليب.

وتعتبر الفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية وحتى أوائل السبعينيات الفترة الذهبية للنجمة الإيطالية، حيث قدمت أفلاما مثل:  Come September وBread, Love and Dreams. ومثّلت إلى جانب عمالقة السينما مثل فرانك سيناترا وهامفري بوغارت وشون كونري.

وشاركت لولوبريجيدا في عشرات الأفلام وتنافست مع الممثلة المشهورة عالميا صوفيا لورين على لقب الممثلة الإيطالية الأكثر جاذبية وتزوجت للمرة الثانية من المعماري خافيير ريجاي رافول (45 عاما) عندما بلغت من العمر 79 عاما.

واختتمت النجمة الإيطالية حياتها المهنية كممثلة منذ 30 عاما، وهي الآن تمارس فن التصوير الفوتوغرافي والنحت.

المصدر: وكالات

أفلام وثائقية