ستيفن سبيلبرغ يجمع توم هانكس وميريل ستريب لأول مرة في فيلم درامي

الثقافة والفن

ستيفن سبيلبرغ يجمع توم هانكس وميريل ستريب لأول مرة في فيلم دراميستيفن سبيلبرغ يجمع توم هانكس وميريل ستريب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ikw4

من المنتظر أن يجتمع النجمان، توم هانكس، وميريل ستريب، في فيلم جديد من إخراج الأمريكي، ستيفن سبيلبرغ، يحمل اسم "ذي بوست".

وتعد هذه المرة الأولى على الإطلاق التي يجتمع فيها هانكس وستريب في فيلم واحد، وسيقومان ببطولة الفيلم الدرامي الذي تركز أحداثه على الدور المهم للصحافة من خلال ما نشرته صحيفة "واشنطن بوست" من وثائق للبنتاغون في عام 1971.

ويناقش الفيلم مقالا شهيرا نشر في صحيفة "واشنطن بوست" حول التدخل العسكري الأمريكي في حرب فيتنام خلال الفترة ما بين 1945 و1967، والذي قام به المحرر، بين برادلي، حيث سيقوم بدوره هانكس، والناشرة، كاي جراهام، التي ستقوم بدورها ستريب.

ومن المقرر أن يقوم المخرج العالمي، ستيفن سبيلبرغ، بإخراج الفيلم، وسيشارك في الإنتاج إلى جانب إيمي باسكال وكريستي كريجر، فضلا عن أن، راشيل أوكونور، ستكون المنتج المنفذ إلى جانب، تريفور وايت، وآدام سامنر.

كما سيشارك في تمويل العمل شركة "Amblin Entertainment" بالتعاون مع شركة "Fox" التي ستعمل فيما بعد على التوزيع المحلي للفيلم.

والجدير بالذكر أن الممثلة الأمريكية ميريل ستريب نالت أخيرا ترشيحها الـ20 لنيل جائزة الأوسكار، عن دورها في فيلم "Florence Foster Jenkins"، ونال الممثل الأمريكي توم هانكس استحسان النقاد عن أحدث أفلامه "Sully".

المصدر: ماشابل

فادية سنداسني

أفلام وثائقية