الفنان السعودي حسن عسيري يكشف قصة المشهد "الجريء" الذي تسبب في إيقاف مسلسل "ضحايا حلال" (فيديو)

الثقافة والفن

الفنان السعودي حسن عسيري يكشف قصة المشهد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/x911

تحدث الفنان السعودي حسن عسيري عن قصة المشهد الجريء الذي تسبب في إيقاف مسلسل "ضحايا حلال".

وخلال ظهوره ببرنامج "الليوان"، أوضح حسن عسيري أن "هذا المشهد لم يكن موجودا في النص وتسبب في إيقاف المسلسل"، مشيرا إلى أنه يتفق مع ذلك.

وأشار عسيري إلى أنه تمت زيادة 11 مشهدا لم يكن يعلم عنها سوى الشخص الذي اتفق مع فريق الإخراج، حيث كان يرى أن هذا عنصر تشويق، معتبرا أن "هذا الأمر كان خاطئا".

واستطرد: "لم يكن عندنا قسم متخصص للرقابة والتحكم، ونحن بسبب "ضحايا حلال"، أصبحنا نضيف على مواعيد التسليم 3 أسابيع، وعندنا فريق يشاهد كل شيء".

جدير بالذكر أنه في عام 2020، أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، إيقاف عرض مسلسل "ضحايا حلال"، بعد أيام من جدل واسع عقب بث مشاهد جريئة منه.

وأثار المسلسل ضجة كبيرة على مواقع التواصل وانتقده الكثيرون، إذ اقتطعوا مشهدا منه يعرض زواج طفل من امرأة.

وقالت الهيئة التابعة لوزارة الإعلام إنها "تواصلت مع منتج مسلسل (ضحايا حلال) ومسؤولي القناة لإيقاف بث المسلسل وإزالة جميع الإعلانات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، وتطبيق الإجراءات النظامية على المؤسسة المنتجة والقناة التي قامت ببثه".

وأضافت الهيئة، أنها "أطلعت على محتوى المسلسل الذي يبث من خلال تطبيق "شاهد" المشفر، وتبين عدم إجازة المسلسل من قبل الهيئة، وعدم مراعاته ضوابط المحتوى الإعلامي، ما يعد مخالفة لنظام الإعلام المرئي والمسموع ولائحته التنفيذية".

المصدر: "روتانا" + RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"