بي إم دبليو "X6" تعود بحلة جديدة كليا

عالم السيارات

بي إم دبليو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jmav

طرحت مجموعة "Manhart" الألمانية المتخصصة بتعديل السيارات مشروعها الجديد لتعديل سيارة بي إم دبليو "X6" وتحويلها لوحش متحرك مخصص للطرق الوعرة.

فبعد الرواج الكبير الذي لقيته سيارات بي إم دبليو "X6" في السنوات الأخيرة بسبب شكلها المميز وقدراتها الجبارة على السير في مختلف أنواع الطرق، قررت "Manhart" تحويل هذه النموذج إلى مركبة لا سابق لها من بين سيارات بي إم دبليو رباعية الدفع.

ومن أهم التعديلات التي ستدخل على النموذج الجديد الذي سيحمل اسم "MHX6 Dirt²" هو المحرك الجبار الذي سيأتي بـ 8 أسطوانات وعزم 888 حصانا.

كما ستشمل التعديلات نظامي المكابح والتعليق اللذين سيأتيان أكثر قوة بشكل يضمن استقلالية حركة كل عجلة على حدة، ما يوفر حركة أفضل على الطرق الوعرة وأثناء الانعطافات الصعبة.

وبالإضافة لتلك التعديلات، سيقوم الخبراء في "Manhart" بتقوية الهيكل الخارجي للسيارة وتزويدها بعجلات كبيرة مناسبة للطرق الوعرة، فضلا عن التصفيح الإضافي من الأسفل لضمان حماية أجزائها من الصدمات.

أما الهيكل الخارجي فسيدعَّم بقضبان معدنية عريضة لحمايته، مزودة بمكان مخصص من الخلف لحمل العجلة الاحتياطية.

ويمكن للراغبين الحصول على هذا النموذج المميز من سيارات بي إم دبليو بالتقدم بطلب شراء مسبق لـ "Manhart" ليحصلوا على السيارة بعد 7 أو 8 أشهر بسعر يصل إلى 465 ألف دولار (يتغير حسب التعديلات المرغوبة).

المصدر: فيستي. رو

أسعد ضاهر

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري