"وحش" لامبورغيني الجديد بين الثلوج والرمال! (فيديو)

عالم السيارات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jic0

استعرضت عملاق صناعة السيارات لامبورغيني فيديوهات مميزة تظهر قدرة سيارتها الكروس أوفر الجديدة "Urus" على اجتياز أصعب الطرق في الظروف المناخية المختلفة.

ويبرز أهم ما يميز هذه السيارة في وجود العديد من أنظمة القيادة التي تجعل منها مركبة لجميع أنواع الطرقات، فنظام "Neve" على سبيل المثال يزيد من ثباتها على الطرق الزلقة والمغطاة بالجليد، ويشغل منظومة الدفع الرباعي التي تساعدها على السير في الأماكن المكسوة بالثلوج.

أما نظام "Sabbia" فيجعل من هذه السيارة الرياضية وحشا حقيقيا قادرا على التحرك على الكثبان الرملية التي تعجز عن اجتيازها أقوى سيارات الدفع الرباعي.

كما تم تزويد "Urus" بنظام "Strada" المخصص للطرق العادية وتلك المخصصة للسير السريع (أوتوستراد)، ونظامي (Sport وCorsa) اللذين يحولانها إلى سيارة فائقة السرعة على الطرق السريعة وحلبات السباق.

وفيما لم تصرح لامبورغيني عن المواصفات النهائية لهذه السيارة بشكل رسمي بعد، إلا أن بعض الخبراء المقربين من الشركة أكدوا أنها ستكون بمحرك توربيني رياضي بثمانية أسطوانات وسعة 4 ليترات، قادر على توليد عزم 650 حصانا، ومن المنتظر أن تعرض بشكل رسمي، في 4 ديسمبر 2017.

المصدر: فيستي. رو

أسعد ضاهر