رينو تطلق مبيعات سيارتها Koleos الجديدة

عالم السيارات

رينو تطلق مبيعات سيارتها Koleos الجديدةرينو تطلق مبيعات سيارتها Koleos الجديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j16g

أعادت شركة رينو سيارة كروس Koleos من الجيل جديد إلى السوق الروسية، حيث انطلقت مبيعاتها في وكالات الشركة، يوم 5 يوليو.

تورد هذه السيارات من كوريا الجنوبية، وتتصف ببعض التجهيزات الإضافية بالمقارنة مع سيارة X-Trail المبنية على نفس القاعدة التقنية، والمنتجة في مصنع في سان بطرسبورغ.

تتميز السيارات المباعة في روسيا بمنظومة الدفع الرباعي، ومنظم السرعة الاحتكاكي من طراز CVT X-Tronic. ويبلغ ثمنها الابتدائي 28315 دولارا.

وتزود النسخة الأصلية لهذه السيارة بمحرك يعمل بالبنزين حجمه 2.0 لتر وقدرته 144 حصانا. يليه محرك أقوى حجمه 2.5 لتر، قدرته 171 حصانا، وآخر تيربو يعمل بوقود الديزل حجمه 2.0 لتر، وقدرته 177 حصانا.

يسمى أرخص موديل لسيارة Koleos الجديدة بـExecutive، بينما تسمى موديلات مزودة بمحركات ذات حجم 2.5 و2.0 لتر بـPremium، وسيعادل ثمنها 33480 و36150 دولارا على التوالي.

تتضمن تجهيزات الموديل الأصلي أقراص 18 بوصة من الألومينيوم، ونوافذ جانبية وخلفية معتمة، وفرشا من النسيج، ومنظومة لتثبيت السرعة، ومنظومتين أخريين لتشغيل المحرك دون مفتاح وتشغيله عن بعد، وكذلك منظومة لتثبيت درجة الحرارة ودوائر لتسخين المقود والمقعدين الأماميين والزجاج الأمامي، ومستشعرات لركن السيارة، ومنظومة ملتيميديا بشاشة لمس أفقية قطرها 7 بوصة.

يتصف موديل Premium بأقراص 18 بوصة للعجلات وفرش من الجلد، وأضواء تعمل بتقنية "ليد"، والتحكم الكهربائي بالمقاعد الأمامية، وبشاشة قطرها 8.2 بوصة لمنظومة الملتيميديا ومنظومة لمراقبة المناطق العمياء.

كما يمكن طلب تزويد السيارة ببعض التجهيزات الإضافية، من بينها ظهر شفاف ومنظومة لفتح غطاء صندوق السيارة آليا وغير ذلك.

المصدر: فيستي.رو

أندريه موخين

 

فيسبوك 12مليون