"أفتوفاز" ستقدم ثلاثة موديلات جديدة 2018

عالم السيارات

شركة "أفتوفاز" ستقدم ثلاثة موديلات جديدة 2018
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iwq2

سبق أن أثار كبير مصممي شركة "أفتوفاز" ستيف ماتين فضول هواة السيارات بوعده بعرض سيارة اختبارية جديدة تماما من أسرة لادا في معرض موسكو للسيارات في 2018.

مع أن هذه السيارة الاختبارية، على ما يبدو، لن تكون موديلا جديدا وحيدا في ذلك المعرض لأن عملاق إنتاج السيارات الروسي أعد عرضا لثلاث موديلات جديدة دفعة واحدة عام 2018.

أوردت وكالة "إنترفاكس" تصريح رئيس شركة "أفتوفاز" نيكولا مور الذي أدلى به يوم السبت الماضي 3 يونيو في إطار منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي بأن "كل الموديلات التي تقدمت بها شركة "أفتوفاز" إلى معرض موسكو الدولي للسيارات عام 2016 قد يدشن إنتاجها في مواعيد معقولة ما عدا موديل X-code. تتوقع إدارة الشركة أن تبدأ بإنتاج ثلاثة موديلات جديدة ومحدثة في 2018".

ذكر نيكولا مور بأن الشركة ستقدم سيارة لادا فيستا بهيكل سيارة ستيشن (Vesta SW) قريبا ثم ستعرض هذه السيارة في هيكل سيارة كروس (Vesta SW Cross). سيبدأ تصنيع هذين الموديلين على خطوط إنتاج مصنع الشركة في إجيفسك في الخريف المقبل. بعد ذلك تخطط إدارة الشركة لتحقيق مشروعيها الخاصين بجيلين جديدين لسيارة لادا 4X4  وسيارة لادا غرانتا.

سبق أن أوردت وسائل إعلامية معلومات حول اختبارات سير لسيارة لادا فيستا المزودة بمنظم سرعة احتكاكي من طراز CVT. وفقا لمعطيات من مصادر عدة يقوم خبراء من شركة "أفتوفاز" بتصميم هيكل للسيارة المذكورة بينما تختار الإدارة مورّدين لأجزاء أساسية لها. من المتوقع أن تكون سيارة لادا فيستا CVT جاهزة عام 2018.

من المحتمل جدا أن تأخذ شركة "أفتوفاز" منظم السرعة الاحتكاكي من شركة نيسان علما بأنها تزود سيارتها Sentra بهذه المجموعة لنقل الحركة من محركها ذي حجم 1.6 لتر والذي تبلغ قدرته 110 أحصنة.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

فيسبوك 12مليون