شركة في القرم تصمم سيارة بقدرة فائقة

عالم السيارات

شركة في القرم تصمم سيارة بقدرة فائقةشركة في القرم تصمم سيارة خارقة قدرتها 1000 حصان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iv2n

وقعت شركة Milan Automobile النمساوية اتفاقية مع شركة "فيكتور" الروسية ومقرها القرم، لتصميم سيارة بقدرات فائقة.

وستجري أعمال تصميم السيارة في مكتب "تسيل" للتصميم، في سيفاستوبول بجزيرة القرم. ووفقا للاتفاقية الموقعة، سيقوم مختصون روس بتصميم هذه السيارة بهدف إيصال عملية تصنيعها إلى مرحلة الإنتاج بالجملة، حيث سيعالجون المسائل الأيروديناميكية، وسيحلون بعض المسائل الهندسية، علما بأن النمسا ستقوم بأعمال فنية أخرى. ومن المتوقع أن تبلغ قدرة محرك هذه السيارة 1000 حصان.

ومن المفترض أن تصنع السيارة الخارقة في النمسا، حيث سيتم إنتاج النسخة الأولى منها، خريف العام 2018. وتم الاتفاق على تسميتها Milano Red.

وتخطط شركة Milan Automobile لإنتاج 100 قطعة فقط من Milano Red، حيث ستصنع بمعدل 20 سيارة سنويا، وقد أشار القائمون على المشروع إلى أن ثمن السيارة سيكون مرتفعا.

اللافت للانتباه أن الشركة النمساوية تبنت تصميما للروسي، دميتري لازاريف، سماه Lada Raven، وسبق أن تقدم به إلى مصنع "أفتوفاز" الذي رفض تطبيقه آنذاك، وقد عثر الخبراء من النمسا على مشروع Raven على موقع المصمم لازاريف على الإنترنت، واقترحوا عليه تحقيقه.

ويقول المصمم الروسي أن السيارة التي سيتم إنتاجها، لن تختلف كثيرا عن التصميم، لكنها ستكون بحاجة إلى بعض التنقيح، لتحسين مواصفاتها الأيروديناميكية وتعديل مظهرها.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين