Lada تعود إلى الأردن لتجوب شوارعه بوجوه جديدة

مال وأعمال

Lada تعود إلى الأردن لتجوب شوارعه بوجوه جديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jjs4

أعلنت شركة AVTOVAZ الروسية المالكة لعلامة Lada خلال مراسم تدشين السفير الروسي في الأردن بوريس بولوتين معرض شركة Lada في عمّان، عن إعادة إقلاع سياراتها في الأردن.

وذكر ممثلو شركة Lada خلال المراسم، أنه شركتهم اعتمدت "شركة المركبات العالمية لتجارة السيارات" الناشطة في مختلف بلدان الشرق الأوسط وإفريقيا، وكيلا حصريا لسياراتها في الأردن.

وأوضح عمر الشلاح المدير التنفيذي لشركة "Lada الأردن"، أن إعادة انطلاق هذه العلامة  الروسية في بلاده، يأتي في ظل حرص شركة AVTOVAZ على تعزيز حضورها في الأردن وتلبية احتياجات السوق الأردنية بإطلاق مجموعة لا بأس بها من سيارات Lada الجديدة قلبا وقالبا، واستعادة ثقة المواطن الأردني بهذه العلامة التجارية العريقة.

كما أعرب الشلاح عن ثقته بقدرة Lada على نيل رضى العميل الأردني بسياراتها المحتفظة بأصالة وقوة الماضي، فضلا عن مواكبتها لأحدث التقنيات.

وأشار إلى أن السوق الأردنية تتميز باستقرارها وتنوعها الاقتصادي، ما شكل حافزا إضافيا شجع شركة Lada على إعادة إطلاق علامتها التجارية في الأردن.

وأكد القائمون على المشروع، أنه سيتم افتتاح مركز خاص لصيانة Lada، سيكون مجهزا بأفضل وأحدث المعدات التي سيديرها ويشرف عليها فريق متخصص خاضع لدورات تدريبية بإشراف الشركة الأم بهدف تقديم أفضل خدمات الصيانة.

وذكروا أن الشركة الروسية، تعهدت بالحرص الشديد على تأمين قطع الغيار بأسعار اقتصادية، وتقديم كفالة مجانية لسياراتها مدتها ثلاث سنوات خدمة لمحبي Lada ومستخدميها في الأردن.

تجدر الإشارة إلى أن إحصاءات رابطة الأعمال الأوروبية Association of European Businesses، تفيد بأن سيارات Lada قد احتلت خلال الأشهر الـ9 الماضية من هذا العام المركز الأول من حيث عدد السيارات المباعة في روسيا التي تمثل أكبر سوق للسيارات في أوروبا.

وذكرت Association of European  أن سوق السيارات في روسيا ورغم ما يعانيه الاقتصاد العالمي، وحرب العقوبات بين الغرب وموسكو، حققت في الأشهر الـ9 الأولى من العام زيادة في المبيعات قدرها 10,6 في المئة، قياسا بنفس الفترة من العام الماضي، وأن حصة اتحاد شركات  AVTOVAZ-Renault-Nissan المنتجة لسيارات Lada و Renault و Nissan في السوق الروسية للفترة المذكورة قد بلغت 34,8 في المئة من 1129374 سيارة سياحية وشاحنة متوسطة بيعت في روسيا خلال الفترة المذكورة.

المصدر: "بترا"

صفوان أبو حلا