بالفيديو.. العرض الأول لسيارتين سوريتين جديدتين

مال وأعمال

بالفيديو.. العرض الأول لسيارتين سوريتين جديدتين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iivl

أطلقت شركة "خلوف" السورية، السبت 18 فبراير/شباط، سيارتي “MDF S50” السياحية والجيب الحقلية “AX7” اللتين أنتجتهما في مصنعها في حماة بالتعاون مع شركة "دونغ فينغ" الصينية.

وأكد مدير عام الشركة، معاذ خلوف، حرص الشركة على الالتزام بالدراسات العلمية والتقنية المتطورة لطرح منتج يتميز بالتحمل والقدرة والأمان، وبتعدد الأحجام والقياسات ليتناسب مع احتياجات السوق، مبينا أن سعر السيارتين اللتين تتمتعان بجودة عالية سيكون مدروسا بشكل جيد ويتناسب مع السوق المحلية ومنافسا لأسعار السيارات المثيلة بمواصفاتها وبجودة عالية مع كفالة لمدة سنتين أو 60 ألف كيلو متر.

وفي كلمة له اعتبر وزير الصناعة السوري، أحمد الحمو، أن القطاع الخاص الصناعي يسهم في تأمين احتياجات السوق المحلية من المنتجات، والاستغناء عن مثيلاتها المستوردة، وتوفير القطع الأجنبي إلى جانب تشغيل اليد العاملة والإسهام في عملية التنمية الاقتصادية.

بدوره رأى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، السوري، أديب ميالة أن إطلاق هاتين السيارتين "مثال واضح على عودة الإنتاج الصناعي ولو كان بخطى بطيئة".

من جانبه، وعد وزير النقل السوري، علي حمود: أن تقدم الوزارة "جميع التسهيلات والدعم لهذا النوع من الصناعة وهي خطوة جيدة في طريق تصنيع السيارات بالكامل".

المصدر: سانا

ناديجدا أنيوتينا