ووفقا له، فإن "الهدف من البداية هو خفض صادرات النفط من إيران إلى الصفر"، وقال: "نعتزم أن نعصرهم بشدة".
وأعلنت الولايات المتحدة عن إعادة فرض العقوبات ضد إيران هذا الشهر، وتبرر إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ذلك بضرورة إجبار طهران على الحد من برامجها النووية والصاروخية، ووقف دعمها لقوى "تحارب بالوكالة في اليمن وسوريا ولبنان ومناطق أخرى في الشرق الأوسط".
المصدر: رويترز