وطالب نجاد روحاني بالتنحي عن السلطة، قائلا إن كل الشعب مستاء من الأوضاع الاقتصادية الراهنة وأن الحكومة غير صادقة مع الشعب.
وأضاف الرئيس السابق: "أعطينا الامتيازات في الاتفاق النووي ولم نحصل على شيء.. مَن المسؤول؟ يا سيد روحاني الشعب لايقبل بك.. أنت والأصوليون والإصلاحيون جميعكم شركاء فيما يحدث".
المصدر: RT