مباشر

واشنطن: سنواصل التعامل مع موسكو فيما يخص محاربة "داعش"

تابعوا RT على
أعلنت الخارجية الأمريكية أن واشنطن ستواصل التعامل مع موسكو في الشأن السوري بغية إيجاد نقاط التقاء فيما يخص محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، وإعادة إعمار سوريا.

وأوضحت هيذر نويرت، المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة ستستمر في التواصل مع روسيا وخاصة فيما يتعلق بوقف إطلاق النار في سوريا، مشيرة إلى أن دعم نظام الهدنة هناك أتاح فرصة للتحالف الدولي لإرسال مساعدات إنسانية مختلفة إلى المحتاجين.

وأضافت نويرت أن بلادها ستتحرك في هذا الاتجاه مع شركائها ومع موسكو، وقالت "سنبحث عن المجالات التي تتقاطع فيها مصالحنا مع المصالح الروسية".

المصدر: نوفوستي

ألكسندر توميلين

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا