مباشر

الجبير: المملكة لا ترى أن إيران تلتزم بالاتفاق النووي

تابعوا RT على
قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم إن المملكة لا تعتقد أن إيران تلتزم بالاتفاق النووي المبرم بينها وبين السداسية.

وصرح الجبير للصحفيين في نيويورك عقب إلقاء الرئيس الإيراني كلمته أمام الجمعية العامة في الأمم المتحدة قائلا: "نتوقع من المجتمع الدولي أن يفعل كل ما يلزم لضمان امتثال إيران" للاتفاق.

وكان روحاني أعلن أن بلاده لطالما التزمت وستبقي ملتزمة بالاتفاق النووي ولن تكون أبدا البادئة في نقضه، لكنها لن تقف مكتوفة اليدين إزاء أي نقض للاتفاق، معبرا عن أسفه من انهيار الاتفاق بسبب "حديثي العهد بالسياسة".

المصدر: وكالات

علي جعفر

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا