وأفادت قناة NDR نقلا عن شهود عيان ورجال الإطفاء أن المصابين من مجموعة الأشخاص التي كانت داخل مبنى نادي اليخوت المحلي عندما ضربه الإعصار يوم الأربعاء.
ويشار إلى أن 3 من المصابين بحالة خطرة، بينما أصيب الـ3 الآخرون بجروح طفيفة.
وأشارت القناة إلى أنه تم نشر عدد كبير من طواقم الإغاثة ورجال الإطفاء في المدينة للتعامل مع آثار الإعصار.
المصدر: NDR، تاس