وقال: "في غضون شهر سيتم إطلاق الإنتاج الصناعي للقاح، نحن الآن نتحقق من كل شيء، ونجري جميع الأبحاث، ونقدمها إلى الجانب الروسي في غضون شهر، وسيقومون بفحص كل شيء وتأكيد الهوية".
وأضاف: "في نهاية مارس، ستتم تعبئته في زجاجات من قبل الجانب الصناعي في البلاد، وأن حجم الانتاج سيصل إلى 500 ألف جرعة شهريا".
وأشار بينيفيتش في وقت سابق، إلى أن بيلاروس أنتجت مجموعة تجريبية من اللقاح في مصنع "بيلميدبريباراتي".
يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وفي اجتماع مع نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو في سوتشي، الاثنين الماضي، أكد أن "روسيا نقلت التكنولوجيا إلى بيلاروس لإنتاج لقاحات مضادة لفيروس كورونا".
المصدر: "نوفوستي"