مباشر

سقوط صاروخ في عسقلان أطلق من قطاع غزة

تابعوا RT على
أعلنت وسائل إعلام عبرية عن سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة مساء اليوم في عسقلان.

وأفاد موقع "مفزاك درومي" العبري، بأن "صاروخا سقط على ما يبدو في منطقة مفتوحة، لم تتمكن منظومة القبة الحديدية من اعتراضه، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات".

وكانت صافرات الإنذار دوت مساء اليوم في مستوطنات "غلاف غزة".

 

المصدر: "معا"

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا